You are currently viewing انتباه!  تحتاج بشرتك العضوية إلى رعاية عضوية

انتباه! تحتاج بشرتك العضوية إلى رعاية عضوية

• Dernière modification de la publication :8 mars 2022

هل تعلم أن المشكلة الأولى في غالبية كريمات الوجه هي أنها مصنوعة من مكونات لا يمكن أن تعمل مع بشرتك العضوية؟ هذا هو السبب في أن هذه المنتجات لا تفي بوعودها أبدًا. المواد الكيميائية الاصطناعية التي تتكون منها هذه المنتجات “ميتة” بشكل أساسي. بشرتك طبيعية وحيوية وتحتاج إلى رعاية عضوية لدعم حالة صحية وجميلة. إذا كنت تريد أن ترى تحسينات كبيرة في لون وملمس بشرتك ، فيرجى مواصلة القراءة لمعرفة بعض المعلومات المهمة.

كما ترى ، يتم تعريف “عضوي” على أنه “متعلق بالكائنات الحية أو مشتق منها ، أو يؤثر على الأنسجة الحية *.” اكتشف باحثو الأمراض الجلدية إمكانية دعم خلايا الجلد الحية بالتغذية التي تأتي من المركبات العضوية.

تمتلك الزيوت والمطريات النباتية والبروتينات الطبيعية والأحماض الدهنية والفيتامينات والمعادن والببتيدات تشابهًا جزيئيًا مع الجلد العضوي مما يسمح لها بالوصول إلى أعمق مستويات الأدمة لتوصيل المغذيات المحفزة.

لماذا هذا مهم؟

لأن الخلايا التي تعمل في حالة تأهب قصوى تنتج الكثير من البروتينات الطبيعية والأحماض الدهنية. ربما تعرف هذه المواد بشكل أفضل مثل الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك. مع وجود الكثير من هذه المواد الهيكلية التي تتدفق عبر ألياف بشرتك ، يظل لونك وملمسك ثابتًا وناعمًا ورطبًا ومشرقًا.

بدون ما يكفي من هذه المواد الداعمة للبشرة ، تصبح بشرتك جافة وباهتة ومتجعدة وفضفاضة وتبدو متقدمًا في السن ومتعبًا.

إن عدم فعالية المنتجات القائمة على المواد الكيميائية ليس السبب الوحيد الذي يجعلك تلتزم بالعناية بالبشرة العضوية. تحتوي هذه المكونات الاصطناعية أيضًا على مخاطر صحية محتملة مرتبطة بالاستخدام طويل الأمد.

حتى على المدى القصير ، تخلق هذه المواد الكيميائية طبقة ثقيلة على سطح الجلد تسد المسام وتختنق الإفراز الطبيعي للسموم. هذا يمكن أن يؤدي إلى تهيج الجلد مثل النوبات الجلدية. كيف يمكن أن تسمى نتائج مثل هذه “العناية بالبشرة”؟

إن العناية ببشرتك تعني إعطائها ما تحتاجه حتى تتمتع بالصحة. المكونات النشطة بيولوجيًا الآمنة والمدروسة جيدًا من الطبيعة هي أفضل رهان لك للحفاظ على مظهر بشرتك العضوية والشعور بها في أفضل حالاتها.

بعض المكونات العضوية الأكثر فعالية التي يوصي بها الخبراء تشمل الجوجوبا وجوز المكاديميا وزيوت الأفوكادو وزبدة الشيا وعسل مانوكا النشط والكيراتين الوظيفي وإنزيم Q10 والطحالب البحرية اليابانية والبابسو. تستند هذه التوصيات إلى نتائج مهمة تم تحقيقها في اختبارات سريرية صارمة. تشمل النتائج زيادات في إنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك ، وتحسين الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية ، وزيادة نشاط مضادات الأكسدة وتكاثر خلايا الجلد الجديدة.

لا ترتكب خطأ بهذا الشأن. إذا كنت تريد مظهرًا أصغر سنًا وأكثر صحة ، فإن بشرتك العضوية تحتاج إلى رعاية عضوية. الآن بعد أن عرفت ما الذي تبحث عنه ، يمكنك البدء اليوم ، لاستعادة والحفاظ على بشرة شابة وجميلة.

لماذا لا تتخذ الخطوة الأولى وتزور موقع الويب الخاص بي للحصول على مزيد من التفاصيل حول جلد عضوي الرعاية التي أعطت ، شخصيًا ، حياة جديدة لبشرتي.

* Dictionary.com