You are currently viewing كل شيء عن التغذية واللياقة البدنية والظروف الصحية

كل شيء عن التغذية واللياقة البدنية والظروف الصحية

وفقًا لمقال حول أكثر الدول بدانة في العالم ، فإن وزن الولايات المتحدة في المرتبة التاسعة. تم نشر المقال من Forbes.com بواسطة Yahoo Finance في عام 2010 ويذكر أنه في الولايات المتحدة ، يُعتبر حوالي 74 ٪ ممن تزيد أعمارهم عن 15 عامًا يعانون من زيادة الوزن. هذا مذهل عندما ترى أن حوالي 1 من كل 4 أشخاص يعيشون في الولايات المتحدة يساوي أو أقل من الوزن الموصى به. ربما يمكن مناقشة هذه الأرقام على نطاق واسع ، ولكن تظل الحقيقة أن الناس لا يعيشون أنماط حياة صحية تعزز باستمرار اللياقة البدنية والعادات الصحية.

لذلك ، يجب أن يكون هناك سبب لعدم التركيز على التغذية الصحية واللياقة البدنية وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالنظام الغذائي والتمارين الرياضية. لقد حدثت العديد من التغييرات في المجتمع التي من شأنها أن تتسبب في تشتيت انتباه الناس عن اللياقة البدنية والأنشطة المتعلقة بالصحة. بعض هؤلاء مذكورون هنا:

الأنترنيت – منذ ظهور الإنترنت وانتشاره ، أصبح ملايين الأشخاص الذين لم يمتلكوا أجهزة كمبيوتر من قبل يمتلكون الآن. يتم قضاء ساعات وساعات أمام شاشة صغيرة مما يتسبب في إجهاد العين والتعب وضعف الموقف. ناهيك عن الوقت الذي يستغرقه هذا بعيدًا عن ممارسة الرياضة البدنية.

ألعاب الفيديو – كثير من الأطفال مقيدون بالأنشطة الداخلية بسبب مخاوف تتعلق بسلامة والديهم. كان من الجيد إرسال الأطفال للعب في الخارج لساعات وساعات. الآن ، العكس هو الصحيح.

الأجهزة الإلكترونية – كل طفل يريد أن يكون “متصلًا” هذه الأيام. بدأ الأمر بالبريد الإلكتروني ، ثم الهواتف المحمولة ، ثم أتت بعد ذلك القدرة على إرسال رسائلك النصية ، والآن توجد شبكات اجتماعية على الإنترنت لإبعاد الأطفال عن التمارين لساعات وأيام ولساعات وساعات أكثر.

أنماط الحياة المزدحمة – من الشائع الآن أن يعمل كلا الوالدين في المنزل. يعمل الكثير منهم 8 ساعات على الأقل في اليوم أو أكثر ثم ينتقلون لساعات عديدة أخرى. القلق والتعب من الآثار الجانبية الشائعة لنمط الحياة المزدحم. أصبح النظام الغذائي من الوجبات السريعة والتمارين الرياضية هي المشي من وإلى السيارة.

يجب أن يعطي شيء ما. ما عانينا هو صحتنا. إن الحالات الصحية الشائعة مثل السكتة الدماغية ، وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض الأمعاء ، والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في النوم ، كلها أعراض تدل على ترك المجتمع لنفسه. ما يجب أن يحدث الآن هو تحول كامل في التركيز. اعتاد آباؤنا أن يقولوا ، “كل شيء يمكن القيام به باعتدال”. لذا ضع في اعتبارك أنه يمكنك القيام بكل الأشياء التي تقوم بها الآن ، فقط القليل منها ….. والقيام بالمزيد من الأشياء التي لا تقوم بها حاليًا.

من أول الأشياء التي يمكنك القيام بها هو تحديد أهداف للياقة البدنية والصحة ، مثل اتباع نظام غذائي جيد لفقدان الوزن للبدء. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل وضع حد لعدد المشروبات الغازية التي تشربها في اليوم. ضع روتينًا وخصص 20 دقيقة يوميًا لمدة 5 أيام في الأسبوع لزيادة معدل ضربات قلبك. تناول فطورًا صغيرًا ، حتى لو كان مجرد قطعة جافة من الخبز المحمص وكوبًا من العصير عند الخروج من الباب. ستبدأ عملية التمثيل الغذائي لديك ويمكنك بالفعل إنقاص وزنك من تناول شيء ما في الصباح.

بعد ذلك ، خصص بعض الوقت للاسترخاء. يحتاج جسمك إلى الراحة عاطفياً ، لذا ابحث عن شيء هادئ تفعله كل يوم لمدة 15 إلى 20 دقيقة. حاول أيضًا الطهي في المنزل قدر الإمكان. إن تناول الكثير من الطعام في الخارج ليس استراتيجية تغذية ذكية للياقة الصحية.

لذا دعونا نستعرض. لا يجب أن تكون التغييرات جذرية ، فقط اعمل تدريجياً على تطوير نمط حياة صحي. تذكر أن اللياقة البدنية والتمارين الرياضية ذات الصلة بالصحة ضرورية لصحة بدنية وعقلية جيدة. النظام الغذائي والتغذية أمران حاسمان ، لذا تناول المزيد من الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية مثل الخضروات واللحوم الخالية من الدهون والفواكه والمكسرات والحبوب. وأخيرًا ، تعرف على كل شيء عن اللياقة الغذائية والظروف الصحية. تعرف على كيفية التعرف على أعراض المشاكل الصحية الخطيرة حتى تتمكن من البقاء بصحة جيدة.



Source by Jennifer Clark