You are currently viewing 3 نصائح صحية عظيمة للاستعداد للحمل

3 نصائح صحية عظيمة للاستعداد للحمل

  • Auteur/autrice de la publication :
  • Post category:Parapharmacie_Tunisie
  • Dernière modification de la publication :30 janvier 2023
  • Temps de lecture :1 min de lecture

[ad_1]

قبل أن تقرر الحمل ، من الجيد أن تستعد للحمل. إذا كنت تبحث عن نصائح صحية للاستعداد للحمل ، فهذه المقالة لك. كيف يمكنك أن تكون مستعدا؟ ما هي أفضل خطتكِ لحمل صحي وناجح؟

يعد التحضير قبل عام أو عامين لكل من الذكور والإناث بداية رائعة. من المهم تحديد نقاط القوة والضعف في صحتك. قد تشعر أنك بصحة جيدة ، ولكن إذا لم تكن أحد الوالدين وتريد أن تكون – فليس لديك فكرة عما هو قادم في طريقك. إن عدة أشهر أو حتى سنوات من الليالي الطوال ليست سوى قمة جبل الجليد. من الأفضل أن تكون مستعدًا. يمكن لمقدم الرعاية الصحية الذي لديه خبرة أن يضع أفضل الخطط لدعم صحتك. ان أوب GYN (طبيب أمراض النساء والتوليد) بداية رائعة خاصة لصحة المرأة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأخصائي الوخز بالإبر المدرب أيضًا في طب الأعشاب والذي لديه خبرة في الخصوبة أن يكون داعمًا للغاية ، خاصة في المراحل المبكرة قبل الحمل حيث يقصر الطب التقليدي.

أنت تضع خططًا مهمة جدًا لجلب حياة جديدة إلى العالم. يمثل الحمل تحديًا كبيرًا لصحة الأم ، لذا من الأفضل أن تكون وقائيًا وليس رجعيًا. في كثير من الأحيان أعاني من حالات عقم غير مفسرة بالطب التقليدي ولكن في ظل التشخيص الطبي الصيني التقليدي والممارسة العلاجية للوخز بالإبر يمكن تحديد العديد من الاختلالات وعلاجها. يعتمد النجاح دائمًا على مدى عمق عدم التوازن والتدخل المبكر.

التخطيط المسبق يعني الاتصال بأخصائي صحي يفهم كيفية تحسين الصحة ودعم الخصوبة في جميع مراحل الرعاية – قبل الحمل ، و قبل ومعنى ما بعد الولادة قبل الولادة وحتى الحمل وبعد ولادة طفلك.

بعد ولادة طفلك ، يستمر دعم الأم والطفل بشكل خاص من خلال دعم صحة الأم من خلال الرضاعة. دعونا لا ننسى أبي. إن تحسين الصحة قبل الحمل يضمن أيضًا صحة الحيوانات المنوية ويزيد من صحة الأب. يعتبر دعم الأم خلال فترة الحمل وأبوّة الأسرة التي تليها جزءًا مهمًا آخر من اللغز الصحي المعقد.

أي شيء جديد يمثل مستويات إضافية من التوتر يمكن أن تتحدى الصحة وتحتاج إلى الدعم. سيكون هناك الكثير من الليالي بلا نوم في السنوات القادمة ، والجسم السليم يؤدي إلى الحمل والأبوة بشكل أفضل من الجسد الذي تعرض للخطر بالفعل من الناحية الصحية قبل الحمل. من المهم التأكد من تحسين نظامك الغذائي من أجل صحتك لضمان حصولك على التغذية الصحيحة. ما هو مقبول بشكل عام على أنه التغذية الصحيحة ليس بالضرورة ما تحتاجه لدعم مخاوفك الصحية. ضع في اعتبارك استشارة نظام غذائي وتغذوي لاكتشاف أي اختلالات. ضع نفسك على طريق الصحة المثلى بالطريقة الطبيعية. فإنه يجعل من مجرد شعور جيد.

فيما يلي 3 نصائح لممارستها قبل الحمل لكل من الرجال والنساء.

  1. معالجة المشاكل الصحية غير المعالجة – يجب النظر في أي مشاكل صحية لا يتم الاهتمام بها أو لا يتم علاجها مثل القلق والاكتئاب وسوء الهضم والصداع النصفي والسكري وارتفاع ضغط الدم والأرق وانخفاض الطاقة وغير ذلك. تعرفي على كيفية تأثير مشاكلك الصحية الحالية على الحمل. فكر في استشارة وتقييم. تحدث إلى أخصائي صحي. معرفة ما إذا كان يمكنك تحسين صحتك في وقت مبكر بدلاً من الخوض في عمى الحمل.
  2. تحسين النوم – إذا كانت عاداتك في النوم سيئة ، فهذا مجال يثير قلقًا كبيرًا على صحتك على مر السنين ويحتاج إلى معالجة. يقوم جسدك بإصلاح نفسه وتجديد شبابه واستعادته أثناء النوم. اجعل غرفة نومك مكانًا مظلمًا وهادئًا يسوده الهدوء والاسترخاء. تجنب مشاهدة التلفاز في السرير. حافظ على جدول نوم منتظم عند الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ في نفس الأوقات. احصل على 8 إلى 10 ساعات من النوم كل ليلة – سيخبرك جسمك إذا كنت بحاجة أكثر أو أقل. إذا استيقظت وأنت تشعر بالتعب أو تميل إلى أنماط الطاقة المنخفضة ، فمن المهم تحسين نومك. إذا كنت تعاني من مشاكل في النوم ، فإن الوخز بالإبر والنظام الغذائي أو المكمل هو بالتأكيد علاج طبيعي يجب مراعاته.
  3. تحسين النظام الغذائي – يوجد “نظام غذائي صحي عام” يجب على الجميع اتباعه وهناك أنظمة غذائية محددة للأفراد للحفاظ على التوازن في الصحة واستعادته. يمكن أن تساعدك استشارة النظام الغذائي. في السكر و الكربوهيدرات مشكلة كبيرة في مجتمعنا تؤدي إلى زيادة الوزن. السكر و الكربوهيدرات يمكن أن يتحلل السكر بكثرة إلى توازن نظام الغدد الصماء المسؤول عن إنتاج الهرمون. يشمل نظام الغدد الصماء الغدد التالية: الغدة النخامية ، والغدة الصنوبرية ، والغدة الدرقية ، والغدة الصعترية ، والبنكرياس ، والخصيتين ، والمبيضين. يمكن أن يكون هذا النظام مصدرًا رئيسيًا للمشاكل الصحية عندما يكون غير متوازن وغير مدعوم بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري التأكد من اختيارك للدهون الصحية. الدهون عنصر غذائي أساسي ومقدمة لإنتاج الهرمونات. الدهون السيئة هي الزيوت المهدرجة ، والدهون المتحولة ، والدهون التي أصبحت فاسدة – فكر في الدهون الجيدة في المكسرات ولكن اتركها تتسكع لفترة طويلة ويمكن أن تتحول إلى زنخ. فكر في الزيوت التي تم طهيها بشكل زائد عن طريق القلي العميق على سبيل المثال. الحرارة المرتفعة تدمر الدهون وتعتبر الآن دهوناً ضارة. خيار سيء آخر هو الأطعمة المصنعة والتشويه. لن أسمي هذه الأطعمة الحقيقية. الأطعمة الحقيقية جيدة سيئة بسرعة إلى حد ما. يمكن أن تبقى الأطعمة المصنعة على نفسها لفترات طويلة من الزمن لأنها محملة بالمواد الكيميائية والمواد الحافظة – وهي ليست جيدة.

يمكن أن تؤدي الاختلالات والممارسات السيئة في أساسيات النظام الغذائي والنوم والتمارين الرياضية وإدارة الإجهاد إلى ظهور جميع أنواع العلامات والأعراض وتتركك مع الكثير من المشاكل الصحية. أسمي هذا مطاردة الأعراض. ينتهي بك الأمر بمطاردة العلاجات للعلامات والأعراض دون نتائج جيدة لأن الأساسيات لا تدعم صحتك وهي مجرد عابثة. يساعدك الحفاظ على الصحة من خلال تعظيم الممارسات الصحية في أساسيات النظام الغذائي والنوم وممارسة الرياضة وإدارة الإجهاد على الاستمرار في التركيز على احتياجاتك الصحية الحقيقية من أجل صحة مثالية ، بالطريقة الطبيعية.

تذكر أن ما تتعلمه الآن لأفضل الممارسات في الصحة والرفاهية هو ما ستنقله لأطفالك.

لذا ، قبل أن تقرر إنجاب الأطفال ، ضع أفضل خطة ممكنة لكل من الأم والأب. ضع في اعتبارك الاتصال بأخصائي صحة شامل لتقييم صحتك. ستندهش من اكتشاف كل الطرق الطبيعية لتحسين صحتك للحصول على أفضل حمل على الإطلاق. التأثير الجانبي الوحيد هو أن تصبح أكثر صحة على طول الطريق.

[ad_2]

Source by Christopher Carlow